الدفعة 39 من برنامج الهيئة العامة للاستثمار لتدريب وتطوير حديثى التخرج

العمل فى الهيئة العامة للاستثمار

نؤمن بأن رأس المال البشري هو أهم استثماراتنا ، وموظفينا هم نقطة القوة الأساسية لدينا ، ويشارك الموظفون أصحاب الخبرة من مختلف المراحل الإدارية بالتوجيه والعمل المشترك من خلال التشجيع والتطوير والدعم في عمليات صنع القرار لدينا.

للتقديم اضغط هنا

تدريب الموظفين

نستثمر في موظفينا بناءً على استراتيجية تدريب يتم تحديثها ومراجعتها كل ثلاث سنوات لتلبية متطلبات جميع موظفي الهيئة. وتعد إدارة التدريب أحد أكبر الإدارات داخل الهيئة ، حيث تقدم ثلاثة أنواع من الدورات:

دورات تدريبية عامة

 تعقد هذه الدورات داخل الكويت أو خارجها، وتتناول موضوعات استثمارية ومالية وكذلك تنمية المهارات الشخصية والإدارية. وتقوم مؤسسات مالية وتدريبية عالية الكفاءة بتنظيم هذه الدورات.

دورات تدريبية خاصة

يتم تنظيم دورات تدريبية خاصة من قبل مركز التدريب التابع للهيئة العامة للاستثمار تغطي مواضيع متخصصة في الاستثمار والتمويل لتلبية احتياجات ومتطلبات عدد من موظفي الهيئة. كما تغطي هذه الدورات أيضاً أحدث التطورات في الأسواق المالية الدولية والمحلية.

دورات وبرامج مهنية

تواصل الهيئة العامة للاستثمار تشجيع موظفيها على تطوير وتعزيز وتحسين مهاراتهم المهنية والشخصية من خلال التسجيل في برامج الدبلوم والشهادة المهنية مثل المحلل المالي المعتمد (CFA) وبرنامج المحاسب المعتمد (CPA). كما تقدم الهيئة بعض الدورات لمساعدة الموظفين على اجتياز الامتحانات للحصول على هذه الشهادات والدبلومات.